آخر الأخبار
السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا قطار يدهس شخصاً في منطقة الداودي السوداني يعلن تفاصيل المباحثات المرتقبة مع اردوغان خلال زيارته للعراق معركة "وردية" 90% عبر مواقع التواصل.. مناوشات إيران واسرائيل تثير سخريّة خبراء الحرب

اتحاد الكرة يصدر قراراً بشأن طلب الاستئناف المقدم من نادي كربلاء

رياضة | 30-05-2023, 15:13 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اجتمعت لجنةُ الاستئناف في الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم، اليوم الثلاثاء، في مقرّ الاتحاد وناقشت طلبَ الاستئناف المُقدم من قبل نادي كربلاء الرياضيّ بتاريخ 28 من شهر آيار الجاري، وقررت قبوله شكلاً من الناحية القانونيّة.

وذكرت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انه "وبعد الاطلاع على الأولياتِ وقرار لجنة الانضباط بالعدد 94 في 23 في آيار الجاري والاستفسار من لجنة المسابقات وعليه قررت اللجنة تعديل قرار لجنة الانضباط بالعدد 94 في 23 من آيار الجاري، بالاضافة الى الاعتراض حسب المادة السابعة الفقرة 1/أ من نظام المسابقات للفئاتِ العمريّة"، لافتا الى انه "يجب تقديم الاعتراض بكتابٍ رسميّ، ويلزم وصوله مقرّ الاتحاد خلال 48 ساعةً من انتهاء المباراةِ، وعليه يتم قبول الاعتراض لأنه ضمن المدةِ المقررة".

وأضاف البيان، أن"تم اعتبار نادي نفط الوسط الرديف خاسراً بنتيجة 3-صفر أمام نادي كربلاء حسب المادة الثالثة الفقرة /12 من نظام المسابقاتِ للفئات العمريّة 2022-2023 ، لافت الى انه" سيتم معاقبة نادي نفط الوسط بغرامةٍ ماليةٍ قدرها 3 ملايين دينار عراقي حسب المادة الثالثة الفقرة/12 من نظام المسابقات للفئاتِ العمريّة لعام 2022-2023".

وتابع ، انه "سيتم معاقبة اللاعب مصطفى جليل هنبل بالحرمان من اللعبِ لمدة سنة واحدة، ويحال ملفه على لجنةِ شؤون اللاعبين في الاتحادِ لتحديد مصيره بعد انتهاء العقوبة حسب المادة الثالثة الفقرة /20 من نظام المسابقات للفئاتِ العمريّة لعام 2022-2023."