آخر الأخبار
الصدر مغرداً بعد الصلاة الموحدة: شكرًا لعشاق الغدير ليفربول يعلن موعد رحيل النيجيري ماتيب عن الفريق آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات- عاجل هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية "سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب

السفيرة الأميركية تبحث آلية نقل عائلات داعش من مخيم ‫الهول‬ السوري إلى ‫العراق‬

سياسة | 30-05-2023, 12:32 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

بحثت السفيرة الأمريكيَّة لدى العراق آلينا رومانوسكي، اليوم الثلاثاء، آلية نقل عائلات داعش من مخيم ‫الهول‬ السوري إلى ‫العراق‬، وذلك خلال لقائها وزير الخارجية فؤاد حسين.

وذكر بيان للخارجية تلقته (بغداد اليوم)، أن "نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة فؤاد حسين، استقبل اليوم، سفيرة الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لدى العراق آلينا رومانوسكي"، مبيناً أنه "جرى خلال اللقاء استعراض سير العلاقات الثنائيَّة بين بغداد وواشنطن، وسُبُل تعزيزها بما يخدم مصلحة الشعبين الصديقين".

وأوضح البيان أن "الجانبين ناقشا ‬مسألة نقل العائلات من مخيم ‫الهول‬ إلى مخيم مخصص لهم داخل ‫العراق‬ والتحديات المتعلقة بهذه العملية"، مشيراً الى أنه "تم التطرق إلى الإجتماع القادم للتحالف الدوليّ، الذي سيعقد في المملكة العربيَّة ‫السعوديَّة‬ بمُشارَكة وزراء خارجيَّة الدول الأعضاء".