آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

بينهم امرأة.. اعتقال 4 متهمين بالاتّجار بالبشر والسرقة في محافظتين

أمن | 28-05-2023, 10:15 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الاحد، إلقاء القبض على 4 متهمين بجريمة الاتّجار بالبشر وآخرِين بالتهديد والسرقة في محافظتي بغداد وسامراء.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في تنفيذ أوامر إلقاء القبض الصادرة من المحاكم المختصة بحق المطلوبين وتقديمهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل".

واضافت أن "قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبإسناد الجهد الاستخباري تمكنت من إلقاء القبض على متهمة مطلوبة بجريمة الاتجار بالبشر في منطقة (الكاظمية)، كما ألقت مفارز اللواء السادس في منطقة (الشهداء) القبض على متهم مطلوب وفق المادة (432 تهديد)".

وفي ذات السياق، اشارت الى أن "قوة من اللواء التاسع عشر في منطقة (الشعب)، تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة (446 سرقة)، وضمن قاطع مسؤولية الفرقة الرابعة في سامراء، فيما ألقت قوة من اللواء الثالث عشر القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 456 (نصب واحتيال) في منطقة (العباسيات)".

وتابعت أنه "تم إحالة المتهمين اصولياً إلى الجهات المختصة".