آخر الأخبار
القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا صواريخ بعيدة المدى.. إسرائيل تكشف تفاصيل مثيرة عن هجوم أصفهان

كلمة "سيّئة" في أغنية فارس كرم تثير الجدل

منوعات | 28-05-2023, 09:32 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة 

انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلمة "سافل" التي استخدمت في أغنية "يسقط كل حدا سافل" من ضمن الالبوم، فيما عمل متابعون على شرحها ووجدوا أنها تعني الانسان السيء وهي تستعمل في اللغة العربية واللهجات العربية المحكية.

إلى ذلك، ذكرت معلومات أن هذا الالبوم لفارس كرم، سيكون الاخير مع شركة روتانا، وبانتظار ان يبدأ فارس كرم خطة جديدة ويعمل على الانتاج لنفسه في الموسم المقبل، 

واما توقيعه مع شركة ثانية، وهذا مستبعد جداً  بانتظار ما ستؤول اليه العلاقة بينه وبين شركة روتانا، في حين تؤكد المعلومات أن لا استثناء ولا حجر فيما يتعلق بحفلات فارس كرم في السعودية، وكل ما في الأمر مجرد خيال وإن جمهور كرم هناك يُقدّر بالملايين، على أن يحيي لاحقًا حفلات في الرياض ويضع حداً لكل الشائعات التي تحدثت عن الامر.

كان من المفترض صدور الألبوم الغنائي الجديد للفنان فارس كرم في الخامس والعشرين من آيار الجاري، لكن إصرار كرم على نشر الكليب الاول من الألبوم تزامناً مع هذا الاصدار الجديد، هو ما أخّر العمل.

ولم ينته المخرج جاد شويري من تجهيز الكليب بالصورة التي أرادها الجميع، ولهذا السبب التقني تأجل العمل فيما لم تعلق شركة روتانا على الامر وأمهلت بل أعلنت أن كل شيء سيكون وفق الخطة الخاصة صبيحة يوم الاثنين المقبل، وبالتالي سيصدر العمل الجديد مع الكليب في باقة واحدة، تعيد فارس كرم إلى ساحته في مجموعة من الاغاني الجديدة.