آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

تحديد موعد إعلان قائمة المنتخب الوطني لمعسكر إسبانيا

رياضة | 26-05-2023, 19:32 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن اتحاد الكرة، موعد إعلان قائمة المنتخب الوطني لمعسكر إسبانيا.

وقال المنسقُ الإعلاميّ للمنتخبِ الوطنيّ محمد عماد في بيان لاعلام الاتحاد تلقته (بغداد اليوم)، أن "موعدَ إعلان القائمة النهائيّة للمنتخبِ الوطنيّ ستكون في الثاني من حزيران (يونيو) المُقبل، وذلك للمعسكر الذي سيقام في إسبانيا للفترة من 12-20 من الشهر نفسه في مدينةِ خيريز الإسبانيّة والذي سيتضمن خوضَ مباراةٍ دوليّة ودية ضد منتخبِ كولومبيا في 16/6 في مدينةِ فالنسيا".

وأكد عماد، إن "القائمةَ المُستدعاة سيتواجد فيها (25) لاعباً، وإن التجمعَ سيكون مباشرةً في إسبانيا".

وبين إن "الطاقم الإسبانيّ وضعَ في خياراته قائمةً أوليةً ضمت (49) لاعباً قبل اجتماعِ الملاك الإسباني النهائي في اليومين المقبلين لتحديد القائمةِ النهائية".

على صعيدٍ متصلٍ، أوضح المديرُ الإداري للمنتخبِ الوطني، مهدي كريم: إن الإجراءاتَ الإداريّة بصدد  الاكتمال وتهيئة كل ما يتعلق بمُعسكرِ إسبانيا، وتمّ التقديمُ لاستحصال تأشيرةِ الدخول (الفيزا) لجميع اللاعبين المتواجدين في القائمةِ الأولية تحسباً لأي متغيراتٍ طارئةٍ لكي تكون هناك مرونةٌ في الاختياراتِ في أي موعدٍ قبل انطلاق معسكر إسبانيا، خصوصاً أن فترةَ المنافسات لا تزال قائمةً".

وأوضح "وضعنا في حساباتنا حتى في حال تعرض أي لاعبٍ للإصابةِ - لا سمح الله- سيكون البدلاءُ جاهزين للسفر والالتحاق ببعثةِ المنتخب الوطنيّ، بالإضافةِ إلى أننا فاتحنا معظمَ الأندية التي يتواجدُ فيها لاعبونا المحترفون من أجل تفريغهم لمُعسكرِ إسبانيا، وإن كتبَ المخاطبة شملت جميعَ اللاعبين المتواجدين في القائمةِ الأوليّة".