بغداد اليوم - بغداد
وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، إلى جدّة للمشاركة في أعمال القمّة العربية.
وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل إلى مدينة جدّة في المملكة العربية السعودية للمشاركة في أعمال القمّة العربية بدورتها الـ(32)".
وفي وقت سابق من اليوم، غادر رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، العاصمة بغداد متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في أعمال القمّة العربية.
بغداد اليوم - خاص أكد خبير النفط والطاقة العالمي ممدوح سلامة، اليوم السبت ( 27 حزيران 2026 )، أن "الحديث عن خروج العراق من منظمة أوبك ليس جديداً، بل يرتبط بحجم احتياطياته النفطية وقدرته المستقبلية على زيادة الإنتاج". وقال سلامة، في حديث خاص