آخر الأخبار
اسرائيل تدرس خيار إطلاق عملية عسكرية في لبنان الفيفا "يطلب المشورة" بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا بجرائم سرقة وحيازة سلاح غير مرخص.. الاطاحة بأربعة متهمين في بغداد بعد تفاقم أزمة "سيارات الحمل" عند مداخل المحافظات.. وزير الداخلية يصدر توجيهًا مهمًا- عاجل طقس العراق.. أمطار خفيفة والحرارة تتخطى الـ40 مئوية بدءًا من اليوم

استنفار أمني في ديالى وقوة ضاربة تلاحق خمسة اهداف

أمن | 18-05-2023, 10:53 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

 كشف مصدر أمني، اليوم الخميس، عن استنفار أمني واسع في أقدم شريط زراعي في محافظة ديالى، لملاحقة خمسة اهداف مهمة. 

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "استنفاراً أمنياً واسعاً في منطقة سنسل ضمن قاطع شمال قضاء المقدادية (40 كم شمال شرق بعقوبة) عقب هجوم شنته خلية نائمة مرتبطة بداعش في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس استهدفت نقطة مرابطة بالعمق، ما ادى الى اصابة اثنين بجروح متوسطة في حادث هو الاول من نوعه منذ 4 أشهر"

واضاف، أن" قوة ضاربة بدأت بالتوغل في بساتين سنسل في عملية تعقب 5 اهداف مهمة"، مبينا أن" الاستنفار يأتي لقطع الطريق امام اي محاولة لهروب منفذي الهجوم والوصول الى المطلوبين"

واشار الى أن" وفداً امنياً رفيعاً في طريقه الى سنسل قادماً من بعقوبة للاطلاع على مجريات هجوم الأمس واتخاذ كافة القرارات لتأمين المنطقة"

وكانت نقطة مرابطة امنية للشرطة قد تعرضت في ساعة متأخرة من مساء أمس الى هجوم مسلح في منطقة سنسل شمال المقدادية، ما ادى الى اصابة اثنين من عناصر الشرطة.