آخر الأخبار
هل حصانة النائب "مُقدسة" لدرجة "خرق" قواعد السلوك النيابي؟.. قانوني يجيب - عاجل هيئة الاتصالات تعلن ضوابط جديدة لبيع وتداول الأجهزة السلكية واللاسلكية المركزي يفتح فروعا لمصرفي الرشيد والرافدين امام الحجاج لتصريف الدولار بعد انتهاء "مهامها" في العراق.. جينين بلاسخارت الى لبنان في نسخة أولى من نوعها.. الأندية المتأهلة لدوري أبطال أوروبا 2025

اتحاد الكرة يحقق مع 46 لاعباً

رياضة | 16-05-2023, 17:46 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

استدعت لجنة الانضباط بالاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، جميع اللاعبين الأساسيين والاحتياط الذين شاركوا في مباراة الحسم المؤهلة للدوري الممتاز التي جمعت الميناء مع مصافي الوسط في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى.

وجاء قرار استدعاء 46 لاعبا للتحقيق في وجود تلاعب بنتيجة المباراة، التي انتهت بتفوق الميناء على المصافي (3-0)، وتأهله للدوري الممتاز.

وأعلنت لجنة المسابقات في وقت سابق، أن التحقيقات ما زالت جارية حول شبهات التلاعب بنتائج المباريات الحاسمة، بعد استدعاء عدد من المدربين وممثلي إدارات بعض الأندية.

وأشارت إلى أن تأهل الميناء إلى الدوري الممتاز لم يحسم حتى الآن، كون تصريحات مدرب المصافي حول وجود تلاعب "ما زالت قيد التحقيق".

وختمت: "الموعد المبدئي لمباراة تحديد بطل دوري الدرجة الأولى بين أمانة بغداد والميناء، تم تحديده يوم الجمعة المقبل بملعب الشعب الدولي".