آخر الأخبار
تصريح من التربية بشأن أسئلة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل

العثور على مضافة لداعش في الطارمية شمالي بغداد

أمن | 16-05-2023, 11:18 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلنت هيئة الحشد الشعبي ، اليوم الثلاثاء، العثور على مضافة مؤقتة لداعش شمالي بغداد.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "قوة من اللواء 12 بالحشد الشعبي وبالتعاون مع مديرية المتفجرات عثرت على مضافة مؤقتة يتخذها الإرهابيون ملاذاً لهم في غرب قضاء الطارمية ".

وأضاف البيان، "جاء ذلك ضمن العملية الأمنية الواسعة التي انطلقت صباح اليوم لتفتيش ودهم مناطق غرب قضاء الطارمية حيث تم العثور على مضافة مؤقتة لداعش الإرهابي كما تم تأمين مناطق كانت ممر عبور للعصابات الارهابية خلال فترة قريبة سابقة بالإضافة إلى خطوط برية استراتيجية كانت فيما مضى بعيدة عن مرمى القوات الأمنية ".

وسبق ان اعلنت هيئة الحشد الشعبي ، اليوم الثلاثاء، انطلاق عملية أمنية مشتركة لتأمين مناطق شمال بغداد.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "قوة من اللواء 12 في الحشد الشعبي وبالتنسيق مع القوات الأمنية ينطلقان بعملية أمنية واسعة في مناطق غرب الطارمية".

وأضاف البيان، أن "العملية تهدف الى البحث عن المطلوبين وبقايا عناصر داعش الارهابي بهدف تأمين شمال العاصمة بغداد".

واشار الى أن "العملية شملت منطقتي البو جرنة وتل طاسة، حيث تم تمشيطها والبحث عن عناصر من فلول داعش الإرهابي ومسح مناطق العبور والاستقرار له".