آخر الأخبار
إيعاز من قيادة عمليات بغداد لحل تكدس العجلات بسيطرة الصقور ائتلاف المالكي يريد تغيير "كل شيء": بعض اعضاء مفوضية الانتخابات "منتمون" لأحزاب موجة حارة طويلة تزامن أيام عاشوراء.. والحرارة تتجاوز الـ 50 مْ ردًا على الكلداني.. البارتي يسرد تاريخ "مناصب صحة نينوى" منذ 2003 الى الان مديرها وحارسها وعامل خدماتها.. اشهر محمية لغزلان العراق تدار من شخص واحد

الأمن الوطني في كركوك يحرر مختطفة من أهالي بابل ويعتقل الخاطفين

أمن | 15-05-2023, 11:27 |

+A -A

بغداد اليوم - كركوك

أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الاثنين، تحرير مختطفة والقاء القبض على خاطفيها في محافظة كركوك.

وذكر إعلام الجهاز في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بعد ورود شكوى قضائية حول عملية إختطاف فتاة من محافظة بابل واستدراجها إلى كركوك، تم تشكيل فريق عمل خاص لمتابعة ملابسات القضية وكل المعلومات المتوافرة".

وأضاف أنه "خلال فترة قياسية لم تتجاوز الـ 6 ساعات تم تحديد مكان الخاطفين في محافظة كركوك وإستحصال الموافقات القضائية لتباشر على إثرها قوة من الجهاز بمداهمة المكان المذكور وتحرير الفتاة".

وبين الجهاز بحسب البيان أن "العملية أسفرت عن الإطاحة بمتهمين إثنين قاما بعملية الإختطاف، فضلاً عن قيامهما بعمليات خطف وإبتزاز عدة بعد مساومة الضحايا بمبالغ مالية مقابل عدم نشر صورهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماع"، مؤكداً أنه "تم تدوين أقوال المتهمين وإحالتهما إلى الجهات القضائية لينالا جزاءهما العادل وفقاً للقانون".