آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

دفعة قوية للمنتخب الاولمبي في غرب آسيا

رياضة | 14-05-2023, 17:23 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأحد، أن الثنائي علي الموسوي محترف كوبنهاجن الدنماركي ويوسف الإمام لاعب مالمو السويدي، سيتواجدان مع المنتخب الأولمبي ببطولة غرب آسيا.

ومن المقرر أن تجرى منافسات البطولة في يونيو/حزيران المقبل، بعد استكمال أوراقهما الرسمية. 

وأعلنت إدارة المنتخبات بالاتحاد العراقي في بيان رسمي: "الانتهاء من إصدار الأوراق الرسميّة وجوازات السفر للاعبين (علي الموسوي ويوسف الإمام) وأصبحا جاهزين لتمثيل المنتخبات الوطنية في البطولات المقبلة".

وسبق أن شارك هذا الثنائي مع الأولمبي العراقي ببطولة الدوحة الدولية التي جرت أواخر مارس/آذار الماضي.

واشترك اللاعبان في مباريات هذه البطولة غير المدرجة ضمن أجندة مسابقات الفيفا أو الاتحاد الآسيوي.

وكان المدير الفني للمنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل قد طالب في وقت سابق بإنهاء الأوراق الرسمية للاعبين المحترفين في أوروبا، بعد أن وضع في مفكرته مجموعة كبيرة للمشاركة ببطولة غرب آسيا والدورة العربية.

وأبرز هؤلاء: هاني نصير (تريلبورغ السويدي) وماركو فرج (ستومسجوديست النرويجي) ويوسف الإمام (مالمو السويدي)، مانويل إيليا (تفينتي أنشخيده الهولندي) وعلي حيدر (ستوك سيتي الإنجليزي) ومصطفى عمران (أتالانتا الإيطالي) وعلي الموسوي (كوبنهاجن الدنماركي).