آخر الأخبار
استنزاف نصف مياه بحيرة مندلي بعد شهر واحد فقط من امتلائها-عاجل السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويهًا الدفاع والاعلامية "تبرئان نفسيهما" من حادثة "فاشينستا القاعدة الجوية".. أين توجيه السوداني؟ "بغداد اليوم".. تكشف عن أكبر عملية سرقة لمبارز جرمية في البصرة وتضعها أمام انظار وزير الداخلية

سرايا القدس تتوعد: جاهزون لأشهر من المواجهة مع الاحتلال الاسرائيلي

عربي ودولي | 13-05-2023, 13:31 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

توعّدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم السبت، الاحتلال الإسرائيلي بتجديد القصف للمدن المحتلة تأكيداً على استمرار المواجهة و"ثأر الأحرار"، كما لفتت إلى أنّ "المقاومة أعدّت نفسها لأشهرٍ من المواجهة، وتمتلك نفساً طويلاً وحاضنة شعبية وفية وعظيمة".

وقالت السرايا في بيانٍ مقتضب إنّه "أمام استمرار الاغتيالات وقصف الشقق والبيوت الآمنة، فإنّ المقاومة الفلسطينية ستجدد قصفها الصاروخي على المستوطنات الإسرائيلية".

من جانبها، أشارت وسائل إعلام إسرائيلية نقلاً عن دبلوماسيين غربيين إلى أن "إسرائيل" تضرب المنازل الفارغة التي لا يُوجد فيها أحد حتى لا "تكسر الأواني".

وأضافوا أنّ "إسرائيل تعمل على ذلك، حتى لا تُجبر الجهاد الإسلامي على رفع وتيرة الحرب، وزيادة إطلاق النار".

ولليوم الخامس على التوالي، تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها العسكري على قطاع غزة، إذ استهدف طيران الاحتلال منازل وشققاً سكنية، شمال ووسط وجنوب القطاع، موقعاً عدد من الشهداء والجرحى.

وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 33 شهيداً (بينهم 6 أطفال و3 سيدات)، و147 جريحاً، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

المصدر: الميادين