آخر الأخبار
اعلان وفاة الرئيس الايراني رسميا تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق

الأعرجي يبحث مع السفيرة الامريكية التعاون في مجال مكافحة المخدرات

سياسة | 9-05-2023, 14:38 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

بحث مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي ، اليوم الثلاثاء، مع السفيرة الأمريكية في بغداد ألينا رومانوسكي آخر مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي، والتعاون في مجال مكافحة المخدرات.

وذكر المكتب الاعلامي لمستشار الامن القومي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن " الأعرجي أستقبل بمكتبه السفيرة الأمريكية في بغداد ألينا رومانوسكي وبحثا آخر مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي، إلى جانب بحث ملف مخيم الهول والسوري والتعاون في مجال مكافحة المخدرات ".

وأضاف البيان، أنه "جرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية استمرار التعاون بين العراق والولايات المتحدة في مجال مكافحة الإرهاب وتقديم الدعم اللازم لإنهاء ملف مخيم الهول، بما يحقق أمن واستقرار المنطقة".