آخر الأخبار
ضربة رد الاعتبار.. كشف خفايا ليلة قصف إسرائيل: غيرت موازين القوى في الشرق الأوسط الحكيم والخزعلي يؤكدان دعمهما للحكومة في مسارها التفاوضي لإنهاء ملف التحالف بالوثيقة.. لجنة تحقيقية لتحديد ومحاسبة الجهة المسؤولة عن انهيار جسر الفلوجة الحديدي خبير عسكري لبناني يتحدث لـ"بغداد اليوم" عن طبيعة الرد الاسرائيلي المتوقع على إيران لجنة برلمانية: زيارة السوداني ستكون لها نتائج ايجابية على الواقع العراقي قريبا

بغداد.. بدء تدفق المتظاهرين إلى ساحة التحرير للمطالبة بإقرار سلم الرواتب (فيديو+صور)

محليات | 9-05-2023, 10:19 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أفاد مراسلنا، اليوم الثلاثاء، ببدء تدفق المتظاهرين إلى ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد، للمطالبة بإقرار سلم الرواتب.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن "مئات من المتظاهرين بدأوا بالتدفق إلى ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد، للمطالبة بإقرار سلم الرواتب".

وفي وقت سابق من اليوم، اعلنت اللجنة التنسيقية العليا لموظفي العراق، تأجيل تظاهرات (سلم الرواتب)،المقررة اليوم الى اشعار آخر. 

وذكر بيان للجنة تلقته (بغداد اليوم) أنه "تقرر تأجيل تظاهرات (سلم الرواتب) المقررة اليوم الثلاثاء"، مبينة أن "الجهات الحكومية بدأت تنصاع لمطاليب الثورة واعلنت الموافقة غير المشروطة وقدمت الوعود لاقرار سلم الرواتب في مدة اقصاها نهاية شهر حزيران القادم". 

وفي صباح اليوم، أفاد مصدر أمني، بانتشار مكثف للقوات الامنية في ساحة التحرير ومقتربات جسر الجمهورية وسط العاصمة بغداد. 

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)، إنه "تحسبا من حدوث اي تظاهرة، وجهت استخبارات امن الكرخ والرصافة بان يكون الدوام 100%؜ ليومي الثلاثاء والاربعاء مع منع اعطاء الاجازات خلالهما".