آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

مواطنون يطالبون بسحب العمل من شركة فشلت بتنفيذ طريق مهم في البصرة (فيديو)

محليات / بالفيديو | 6-05-2023, 21:43 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

طالب مواطنون في مواقع التواصل الاجتماعي بسحب العمل من الشركة المنفذة لما يعرف بطريق صناعية (حمدان) وهو الطريق الرابط بين مركز مدينة البصرة وقضاء ابي الخصيب جنوب المحافظة.

وتابعت (بغداد اليوم) مناشدات اطلقها مواطنون عبر مواقع التواصل طالبوا بها بسحب العمل من الشركة المنفذة للطريق بعد ان فشل المشروع وقامت الشركة بقشط التبليط مجدداً بعد ان اعلنت اكتمال المشروع وسلمته!.

وبين المواطنون، ان عمل الشركة فشل والغريب انها عادت لنفس المشروع مستغربين من إحالة العمل مجدداً لذات الشركة.

وكشف مصدر مطلع لـ(بغداد اليوم)، ان طريق صناعية حمدان احيل قبل سنوات على شركة اخرى تعود ملكيتها لنفس الاشخاص الذين يملكون الشركة الحالية".

من جهته رد ديوان محافظة البصرة من خلال (بغداد اليوم) على مطالبات المواطنين بسحب العمل من شركة (سهل العراق).

وقال مستشار محافظ البصرة لشؤون الخدمات وقائممقام قضاء ابي الخصيب وكالة لـ (بغداد اليوم)، ان :"الشركة المنفذة عالجت اخطاء عملها وقشطت التبليط من اجل إعادته مجدداً بعد فشله".

وأكد ان "ديوان محافظة البصرة لا يتهاون مع اي شركة وهناك عقوبات وغرامات وقائمة سوداء تنتظر الشركات التي لا تؤدي عملها بصورة صحيحة".