آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

بالإعدام شنقا.. الحكم على قاتل (7) من افراد اسرته في مصر

عربي ودولي | 6-05-2023, 16:58 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

قضت محكمة جنايات الإسكندرية في مصر بالإعدام شنقا على أمين الشرطة المتهم "ياسر.ع.أ"، لإدانته بقتل 7 أفراد من أسرته عمدا مع سبق الإصرار والترصد، والشروع في قتل فرد ثامن، والقتلى السبعة هم 3 من أبناء المتهم وزوجته ووالداها وشقيقها.

وكانت محكمة الجنايات قررت في وقت سابق إحالة أوراق المتهم إلى مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، فوافق على الإعدام وأصدرت المحكمة حكمها المتقدم.

وتعود الواقعة إلى شهر مارس الماضي، عندما تلقت أجهزة الأمن في الإسكندرية إخطارا بقيام المتهم بارتكاب واقعة إطلاق نار على أسرته وذويهم، بمحل سكنهم بدائرة قسم الرمل ثان.

وانتقلت السلطات إلى مكان ارتكاب الواقعة، فشاهدت المجني عليهم غارقين في دمائهم، بينما سلم المتهم نفسه طواعية وقدم السلاح الناري المستخدم في ارتكاب الجريمة.

وتبين من التحريات وجود خلافات زوجية بين المتهم وزوجته، التي غادرت على إثرها مسكن الزوجية ورفضت العودة، وأثناء تواجد المتهم في عمله عقد العزم على إزهاق روح زوجتة وباقي المجني عليهم.

وترك المتهم محل عمله وتوجه إلى مسكن أسرة زوجته، حيث نشبت مشادة كلامية بينه وبين زوجته وأهلها لرفضها العودة فارتكب جريمته.

وتحرر محضر بالواقعة وسلم المتهم نفسه إلى قسم شرطة الرمل ثان، وتولت النيابة العامة التحقيق.