آخر الأخبار
البرلمان "يدّعي الحيرة" رغم وضوح تفسير الاتحادية .. ما الخطوة القانونية بعد الجولة الثانية؟ المندلاوي: نذهب إلى استراحة ثم نتخذ القرار اما الذهاب إلى جولة جديدة او رفع الجلسة البرلمان يتجه لجولة ثالثة بعد حصول العيساوي على 158 صوتاً والمشهداني على 137 صوتاً السوداني يترأس اجتماعاً لمجلس الاستخبارات الوطني رويترز: فقدان 23 تونسيا بعد رحلة على متن زورق إلى سواحل إيطاليا

الحكيم يشيد بجهود الحد من النزاعات العشائرية: مرحلة استقرار غير مسبوقة

سياسة | 6-05-2023, 11:26 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اشاد رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، اليوم السبت، بالجهود الخيرة التي تبذل للحد من النزاعات العشائرية، فيما اشار الى أن العراق يمر بمرحلة استقرار غير مسبوقة وعلى الجميع دعمها وتعزيزها.

وذكر المكتب الإعلامي للحكيم في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "الأخير، زار مضايف شمال البصرة العامرة بأهلها وتاريخها ومواقفها المشرفة"، مشيداً بـ "الجهود الخيرة التي تبذل للحد من النزاعات العشائرية".

وأضاف أن "العراق يمر بمرحلة استقرار غير مسبوقة وعلى الجميع دعمها وتعزيزها"، مؤكداً أن "الاستقرار الحالي يتجلى بالاستقرار السياسي والاجتماعي والأمني والاقتصادي وأن العراق مقبل على مشاريع إستراتيجية إقتصادية تربط مصالح المنطقة مع بعضها ويكون العراق محورها".