آخر الأخبار
السجن 15 عاماً بحق عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة بعد "الفيديوهات الفاضحة" النزاهة تطيح بمدير عام سابق في الصناعة حرَّر وسلَّم صكاً بمليار دينار مجلس الوزراء يصوّت على جداول موازنة 2024 ويحيلها إلى البرلمان لإقرارها التلفزيون الإيراني يكشف تفاصيل المروحية التي تعرضت للحادثة تعطيل الدوام الرسمي في العراق لمدة 9 أيام الشهر المقبل - عاجل

شباب العراق يعسكر في الأرجنتين تحضيرا لمواجهة أوروجواي

رياضة | 4-05-2023, 13:40 |

+A -A

بغداد اليوم - رياضة 

كشف الجهاز الإداري لمنتخب شباب العراق، اليوم الخميس، عن إقامة معسكر تدريبي بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس منتصف مايو/ آيار الجاري، استعدادا لمشاركته بنهائيات كأس العالم تحت 20 عاما.

ويأتي هذا التجمع القصير لشباب أسود الرافدين في الأرجنتين، قبل أسبوع من موعد مباراته الأولى ضد أوروجواي المقررة 22 مايو/آيار الجاري. 

كما أعلن الجهاز الإداري لمنتخب الشباب، أن معسكر إسبانيا اختتم صباح اليوم الخميس بإجراء آخر وحدة تدريبية، والذي انطلق في 18 أبريل/نيسان الماضي بمدينة روتا، خاض خلاله 4 مباريات أمام "الدومينيكان والبرازيل وريال بيتيس الإسباني تحت 21 عاما وجبل طارق".

 من جانبه، قرر الجهاز الفني لشباب العراق منح اللاعبين يومين راحة، من أجل العودة للتواجد في معسكر مغلق بالعاصمة بغداد ينطلق في السابع من مايو/آيار الجاري، تتخلله مباراة أمام أحد أندية الدوري الممتاز.

ومن ثم يشد شباب العراق، الرحال إلى مدينة بوينس آيرس الأرجنتينيّة يوم 15 مايو/آيار الجاري، للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقرر انطلاقها في 20 من الشهر ذاته، حيث أوقعت القرعة المنتخب العراقي بالمجموعة الخامسة إلى جانب (أوروجواي وإنجلترا وتونس).