آخر الأخبار
المعزّون يقاطعون رئيس الوقف الشيعي لشكره الحكومة والبرلمان في مرقد الامام الحسين "ع" على خطى إيران وبريطانيا.. اليسار يتفوّق في الانتخابات الفرنسية الجوية والشرطة يتأهلان الى نهائي كأس العراق سياسي إصلاحي يكشف لـ"بغداد اليوم".. كيف ستكون سياسة بزشكيان مع الفصائل العراقية؟ الرواتب والنفط "أقل شأنًا" من الملف الحقيقي.. ما خفايا زيارة بارزاني إلى بغداد؟

الحكومة لـ"بغداد اليوم": الدولة أصبحت لديها قاعدة بيانات للمدراء العامين لأول مرة منذ 20 عامًا

سياسة | 3-05-2023, 19:52 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد 

أكد المتحدث باسم الحكومة العراقية باسم العوادي، اليوم الاربعاء، ان عملية التقييم للمدراء العامين طالت حتى الان 322 مديرا عاما من اصل 439 مديرا في جميع الوزارات العراقية، مشيرا الى انها تسببت بانشاء قاعدة بيانات ضخمة للدولة العراقية عن المدراء العامين لديها لأول مرة منذ 20 عامًا.

وقال العوادي لـ"بغداد اليوم"، إن "عملية التقييم طالت 322 مديرا عاما من اصل 439 مديرًا هو مجموع عدد المدراء العامين في جميع الوزارات العراقية البالغة 23 وزارة والذين سيتم تقييمهم تباعها حيث ان الاعمال مازالت مستمرة"، مشيرا الى ان "اللجنة المشكلة لتقييم المدراء لم يجدوا أي معلومات او تقييم سابق للمدراء العامين في الدولة العراقية".

وأكد ان "الدولة اصبحت تمتلك الان قاعدة بيانات شاملة للمدراء العامين بعد تقييمهم وهو حدث يحصل لأول مرة منذ عامًا"، مبينًا أن "المدراء العامين الذين تم تقييمهم قاموا بملئ استمارات وزعت عليهم مع الطلب منهم بارفاق جميع الاوليات والوثائق التي تثبت صحة اجابتهم حيث وصل مجموع الوثائق لدى اللجنة حتى الان 150 الف وثيقة وبواقع 500 وثيقة على الاقل لكل مدير عام".