آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

وزير الداخلية يشدد على تقييم الأداء بحسب الاستتباب الأمني في بغداد والمحافظات

أمن | 2-05-2023, 23:32 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

شدد وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، على تقييم الأداء بحسب الاستتباب الأمني في بغداد والمحافظات.

وذكر بيان لمكتبه الإعلامي تلقته (بغداد اليوم)، ان الشمري "ترأس، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً في مقر الوزارة بحضور قائد عمليات بغداد وكلاء وزارة الداخلية، عبر الدائرة التلفزيونية، حيث ضم الاجتماع جميع قادة الشرطة في بغداد والمحافظات".

وأكد وزير الداخلية، أنه "سيتم تحليل وتقييم عمل مفاصل وتشكيلات الوزارة،" مشدداً على، أن "تقييم قائد الشرطة سيكون وفق مستوى الاستتباب الأمني في المحافظة الواقعة ضمن قاطع مسؤوليته".

كما شدد على، أن "يكون هذا القائد على قدر المسؤولية المناطة به".

كما أكد الشمري "على متابعة جميع المجرمين والمطلوبين للقضاء والاستمرار بحملات التفتيش عن الأسلحة غير المرخصة خاصة في المنطقة التي تشهد اطلاق العيارات النارية بشكل مخالف للقانون، ويجب أن نضع في مقدمة عملنا خدمة المواطنين بالمستوى الذي يليق بهم وأن يشعروا بالأمن والسهر على سلامتهم من خلال العمل بروح الفريق الواحد".

وبين، أن "على قائد الشرطة دعم المنتسبين في تطبيق القانون، موجهاً بأن يكون عمل جميع السيطرات داخل وخارج المدن وفق الخطط المرسومة ومتابعة المطلوبين".