آخر الأخبار
شجار البرلمان وخلاف السنة ينعكس على الشارع الانباري ويقود لاعلان "براءة عشائرية" السوداني يوجه بالمساهمة في البحث عن طائرة الرئيس الإيراني قائمة بأسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية عند الاغلاق - عاجل مصدر إيراني لـ"بغداد اليوم": خامنئي يرأس اجتماعا طارئا للنظر بحادثة "سقوط الطائرة" تفاصيل الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء برئاسة السوداني

سلطة الطيران المدني تعلن تسهيل دخول المسافرين إلى مطار بغداد بدءاً من السبت المقبل

محليات | 26-04-2023, 22:14 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت سلطة الطيران المدني العراقي، اليوم الأربعاء، عن تسهيل جميع الإجراءات الخاصة بآلية دخول المسافرين إلى مطار بغداد الدولي.

وقال رئيس السلطة عماد الأسدي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه :"بناءً على توجيه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني سيتم تسهيل دخول المسافرين إلى مطار بغداد الدولي وابتداءً من السبت المقبل، بعد إكمال اللجنة المعنية أعمالها".

وأوضح البيان "سيسمح لعجلات المسافرين الذين يحملون تذاكر السفر بتاريخ يوم الرحلة وللمغادرين فقط بالوصول إلى بوابات المطار مع تدقيق مستمسكات العجلة وتسجيلها ورخصة سائقها عدا العجلات (ذات اللون الأصفر)".

وأكد، أن "سلطة الطيران المدني ملتزمة بتحقيق أعلى مستوى من الأمن مع الاجهزة الامنية الساندة التي تحث عليها المنظمة الدولية للطيران المدني الدولي (الإيكاو) بخضوع الجميع لاجراءات الفحص والتفتيش".