آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

لجنة الصالات تتوعد أندية الدوري بـ"عقوبات شديدة"

رياضة | 21-04-2023, 23:57 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

توعدت لجنة الصالات في اتحاد الكرة، أندية دوري الصالات بـ"عقوبات شديدة" محذرة "من تكرار الانسحابات في الدوري".

وذكر بيان للاتحاد تلقته (بغداد اليوم) :"بالنظر للانسحاباتِ المُتكررة في دوري كرةِ الصالات للموسم الحالي، وآخرها ما حصلَ في الجولةِ الرابعة والعشرين، فإن لجنةَ كرة الصالات تأسفُ لتلك التصرفاتِ غير المسؤولةِ من بعض الأنديةِ التي أساءت لنفسها قبل أن تسيء إلى اللعبة".

وأكدت اللجنة بحسب البيان "أنه قد تمت إحالةُ فريقي غاز الجنوب والشرقيّة على لجنةِ الانضباط مع إحالةِ مدربي الفرق المُنسحبة على التحقيق، وسوف تكون هناك عقوباتٌ شديدةٌ بحقِّ الفرق المُنسحبة".

واوضحت، أنه "خلال الأدوار المُقبلة فإن أي انسحابٍ وأي تهاونٍ بنتائج المباريات فسيتم أخذُ موافقة المكتب التنفيذيّ بحرمان الفرق بعقوباتٍ تصل الى الحرمانِ لأكثر من سنةٍ من المُشاركةِ في دوري كرةِ الصالات".