آخر الأخبار
أمطار وارتفاع بدرجات الحرارة.. طقس العراق خلال الايام المقبلة ارتفاع درجات الحرارة يخضع العاهل السعودي للفحص الطبي من أجل غزة .. جدة ثمانينية تصعد جبلاً في فرنسا على متن دراجة هوائية لجمع التبرعات بغداد.. القبض على 9 متهمين بجريمة "النزاع العشائري" في جانب الكرخ المحكمة الاتحادية ترد الطعن بدستورية نص في نظام توزيع المقاعد لانتخابات مجالس المحافظات

حارس الكهرباء يتعرض للإغماء.. والجهاز الفني يهاجم لجنة المسابقات

رياضة | 20-04-2023, 21:48 |

+A -A

بغداد اليوم- اليوم

تعرض علي عبادي، حارس مرمى فريق الكهرباء، للإغماء عقب مباراة فريقه أمام نفط البصرة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

وأعلن نادي الكهرباء استقرار الحالة الصحية عبادي بعد نقله إلى أحد مستشفيات بغداد، والتي أكدت أن سقوطه جاء لإثر ارتفاع درجة الحرارة خلال المباراة.

وفي ذات السياق، وجه أسامة علي مساعد مدرب الكهرباء، انتقادات لاذعة للجنة المسابقات بالاتحاد العراقي على خلفية اختيارها مواعيد غير مناسبة لإقامة المباريات على حد وصفه.

وواصل علي، في تصريحات إعلامية عقب نهاية اللقاء: "نستغرب إصرار لجنة المسابقات على إجراء مباريات تنافسية في أوقات قبل موعد الإفطار، ووسط أشعة الشمس الحارقة التي أثرت على الوضع البدني والصحي للاعبين".

وتابع: "اللجنة فضلت أمور النقل التلفزيوني بجدول المباريات على حساب صحة اللاعبين".