آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

بعد حضوره مأدبة افطار لدار المسنين..

الأسدي يقاضي مطعما استغل وجوده فيه لأغراض دعائية

محليات | 13-04-2023, 12:45 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد  

وجه وزير العمل والشؤون الاجتماعية، احمد الاسدي، اليوم الخميس، بإقامة دعوى قضائية أمام المحكمة المختصة، ضد أحد المطاعم في العاصمة بغداد، بعد اجتزاء كلام له خلال حضوره مأدبة افطار لدار المسنين.

وذكر المكتب الإعلامي للأسدي، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "فوجئنا بمقطع فديوي ممنتج من قبل إدارة أحد المطاعم التي اقيم فيها مأدبة افطار لعدد من المسنين النزلاء في دار الرشاد بحضور الوزير أحمد الاسدي".

وأضاف، أنه "اثناء المأدبة طلبت إدارة المطعم من الوزير رأيه في المطعم، وبعفوية تامة أثنى على عملهم واشاد فيه كنوع من التشجيع لمشاريع القطاع الخاص".

وأشار البيان، إلى أن "إدارة المطعم استغلت هذا الحديث لتقطع منه جزءاً وتضعه في فيلم إعلاني ممنتج، وهو خلاف للسياقات الادبية".

وأكد المكتب الإعلامي لوزير العمل، أنه "تم إقامة دعوى قضائية ضد ادارة المطعم لاستغلالها حديث خاص واجتزاء مقطع منه لأغراض دعائية غير لائقة بشخص الوزير لمقاضاة هذه الادارة".