آخر الأخبار
منتخبنا الوطني للصالات يودع بطولة آسيا بخسارته أمام نظيره الأفغاني بعد 8 أيام.. انتشال جثة منتسب بالحشد قضى غرقًا بنهر الزاب في كركوك العيساوي هو الأقرب.. البرلمان يحدد موعد حسم اختيار الرئيس الجديد اليوم.. ثلاث مواجهات في دوري نجوم العراق تأجيل الانتخابات البلدية في لبنان حتى 2025

ملفات اقتصادية شاملة على طاولة السوداني ولجنة الاقتصاد

اقتصاد | 10-04-2023, 20:53 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد 

ناقش رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، مع أعضاء لجنة الاقتصاد والصناعة والتجارة في مجلس النواب أولويات البرنامج الحكومي في مجال الإصلاح الاقتصادي.

وأشار مكتب رئيس الوزراء في بيان تلقته (بغداد اليوم) الى ان الاجتماع ناقش "دعم القطاع الخاص والنهوض بواقعه في قطاعات الصناعة والزراعة والتجارة، وباقي القطاعات، التي من شأنها أن تُسهم في معالجة الكثير من المشاكل المتراكمة، في مقدمتها البطالة".

وأكد السوداني خلال اللقاء "حرصه على التواصل والتنسيق المتواصل مع اللجان النيابية؛ من أجل تكامل العمل، عبر إقرار قوانين تسهم في تقديم تسهيلات تتطلبها المرحلة الحالية، تستهدف تطوير الاقتصاد، انسجاماً مع خطط الحكومة التي تضمنها المنهاج الحكومي".

وشهد اللقاء وفقاً للبيان "تأكيد أهمية الموازنة الثلاثية التي تقدمت بها الحكومة؛ لتحقيق الإصلاح المطلوب في مختلف القطاعات، وتنفيذ خطط التنمية في المجالات الحيوية".