آخر الأخبار
ثلاث غارات جديدة على الحديدة في اليمن خليفة نصرالله.. تضارب الروايات الإسرائيلية عن مصير "صفي الدين" بعد غارات الضاحية استهداف قاعدة "كونيكو" الامريكية في سوريا الصحة اليمنية تعلن حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد بعد قرارها بالرد على إيران.. بايدن ينصح إسرائيل بـ "بدائل أخرى"

بتواجد امين بغداد.. انطلاق حملة تبليط ٤ ملايين متر مربع ببغداد "صور"

سياسة | 10-04-2023, 18:08 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اجرى امين بغداد، عمار موسى كاظم، اليوم الاثنين، زيارة ميدانية للاطلاع على حملات الاكساء التي انطلقت في العاصمة بغداد والتي تضم 4 ملايين م2 في عموم القواطع البلدية .


وقال بيان لأمانة بغداد، تلقته (بغداد اليوم)، ان "الامين اجرى جولة ميدانية لمشروع تطوير شارع سدة الجنابات وشوارع اخرى في الزعفرانية وكذلك متابعة اعمال مشروعي تطوير شارع الكرادة داخل ومتنزه ابو نؤاس".

واضاف البيان، ان "الحملة ضمن حزمة المشاريع التي اطلقها رئيس مجلس الوزراء"، مبيناً ان "امانة بغداد احالت اكساء 4 ملايين م2 في عموم القواطع البلدية والحملة تشمل الشوارع الرئيسة والجانبية التي تحتاج لاعادة الاكساء".

واشار الى ان "هناك 400 ألف م2 تم احالتها للاكساء ضمن قاطع بلدية الكرادة 200 ألف م2 في مركز الكرادة و200 ألف م2 في قاطع الزعفرانية وهناك مشاريع قادمة أخرى لخدمة العاصمة بغداد".