آخر الأخبار
جمعية فقراء تحذر من ازالة التجاوزات: مخالفة قانونية ولكن الانسانية مطلوبة مقتل 3 إرهابيين داخل وكر في جبال حمرين 20 مليون يورو تفصل الملكي عن صفقة الصيف الثانية بعد مبابي الأردن: ضبط حقن فقدان وزن مغشوشة بعد تحذير الصحة العالمية أهالي بغداد لا يخرجون "إلا مضطرين".. ركود اقتصادي يضرب الأسواق والسبب "درجات الحرارة"

في مشهد مكرر للخطوط العراقية

مسؤول يلغي سفره ويؤخر اقلاع طائرة من بغداد وسط لوعات كبار السن وبكاء الأطفال

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

تتكرر مشاهد تأخير وعدم التزام طائرات الخطوط الجوية العراقية، بمواعيد الاقلاع والهبوط المحددة للمسافرين الذين يجدون انفسهم مضطرين للانتظار لساعات طويلة في المطار ومثلها احيانًا داخل الطائرات التي تتأخر عن الاقلاع لاسباب غالبا ماتكون "مهينة" للمسافرين ولاتحترم اوقاتهم.

وحصلت "بغداد اليوم" على معلومات من داخل إحدى طائرات الخطوط الجوية العراقية المتوجهة الى تركيا من مطار بغداد، حيث كان من المقرر ان تقلع الطائرة في تمام الساعة الخامسة عصرًا، الا انها مازالت متأخرة عن الاقلاع حتى الان.


ووسط بكاء الاطفال ولوعة كبار السن، تحدث أحد المسافرين لـ"بغداد اليوم" من على متن الطائرة التي مازالت لم تقلع حتى الان، حيث تظهر تذكرة السفر ان موعد الاقلاع محدد في تمام الساعة الخامسة عصرًا.

الا انه حتى بعد مرور ربع ساعة زود احد المسافرين بغداد اليوم بصورة من متن الطائرة تثبت عدم اقلاعها، مؤكدًا انها مازالت لم تقلع حتى الساعة الخامسة والنصف.


وحول سبب تأخر الاقلاع، قال المسافر أن السبب هو الغاء سفر احد المسؤولين الموجودين على متن الطائرة، حيث انشغل طاقم الطائرة بانزال حقائب المسؤول بعد ان قرر الغاء السفر، ليجعل جميع ركاب الطائرة الاخرين ينتظرون لأكثر من 30 دقيقة فوق الموعد المحدد حتى يتمكن المسؤول من النزول.