آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

القبض على 9 متهمين وفق أحكام قانونية مختلفة في بغداد

أمن | 9-04-2023, 11:06 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد  
أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الاحد، القبض على 9 متهمين وفق أحكام قانونية مختلفة في العاصمة بغداد.

وذكر بيان للقيادة، تلقته (بغداد اليوم)، أن "القوات الأمنية ووفق مذكرات قضائية صادرة من المحاكم المختصة، تمكنت من القاء القبض على 9 متهمين وفق احكام المواد 406 قتل و443 سرقة و461 أموال منقولة في مناطق الكمالية، الأمين الفضيلية، المعامل".

وفي سياق متصل، أكدت المديرية، أن قوة من اللواء الرابع "تمكنت من القبض على طرف مشاجرة ضبط بحوزته سلاح مسدس ضمن طريق بغداد - الكوت، كما تمكنت قوة من اللواء ذاته وخلال واجبين منفصلين من القاء القبض على متهمين أثنين قاما بإطلاق العيارات النارية من سلاح نوع m4 وسلاح كلاشنكوف على دور المواطنين في منطقة الزعفرانية ببغداد".

وأشارت القيادة، بحسب البيان، إلى أنه "تم إحالة المتهمين مع المضبوطات اصوليا إلى الجهات ذات الاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".