آخر الأخبار
النزاهة تكشف مُخالفات بإنجاز أعمال ترميم بنايتين مدرسيتين في واسط المباشرة بتطبيق نظام" السيل الكمركي" في العراق مطلع حزيران المقبل لأول مرة.. إطلاق استمارة الكترونية للحصول على قطعة ارض سكنية في بابل أزمة "الماء والكهرباء" .. حكومة بغداد تتحدث عن إنتهاء "الكابوس"- عاجل الاستخبارات والامن تطيح بـ"إرهابيين" في كركوك والسليمانية

قلعة النوارس تفتح أبوابها وملعب عراقي دولي يخرج عن الخدمة

محليات | 5-04-2023, 17:18 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إقامة مباراة الزوراء وضيفه الديوانية على ملعب الأول بالعاصمة بغداد، بعد فترة من غيابه عن استضافة المباريات بسبب تأهيل أرضيته.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الزوراء والديوانية ضمن الجولة 23 من الدوري العراقي الممتاز يوم 8 أبريل/ نيسان الجاري.

وجرت مباريات الزوراء بالجولات الماضية في مرحلة الإياب بملعب الشعب الدولي، الذي استضاف أيضًا مواجهات فريق الكهرباء الذي سبق أن اختار ملعب الزوراء مسرحًا لمبارياته لهذا الموسم.

ووفق الجدول المعتمد من قبل لجنة المسابقات، فإن ملعب الشعب الدولي يستضيف بالجولة المقبلة 3 مباريات، إذ يلتقي في اللقاء الأول الشرطة مع النفط الجمعة المقبل، ويضيف يوم 9 من الشهر الجاري مباراتي "الحدود وأربيل"، "القوة الجوية والكهرباء".

وفي ذات السياق، ذكرت مصادر، أن ملعب المدينة الدولي لن يستضيف مباريات الطلبة والنفط بالجولات المقبلة، وسيكتفي باحتضان تدريبات منتخب الشباب تحت 20 عامًا الذي يستعد لنهائيات كأس العالم.

وجاء قرار إيقاف اللعب بملعب المدينة الدولي، لتهيئته بصورة مثالية لاستضافة بعض مباريات بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية المقررة في يونيو/ حزيران المقبل.