آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

خطفه وقتله ورمى الجثة في الهور.. كشف تفاصيل جريمة "بشعة" في البصرة

أمن | 24-03-2023, 12:11 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة 

اعلنت قيادة شرطة محافظة البصرة، اليوم الجمعة، تفاصيل جريمة "بشعة" في محافظة البصرة، والقاء القبض على الجاني. 

وقالت قيادة الشرطة في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن "ابطال مكافحة اجرام البصرة ومدير قسم  المكافحة وفريقه من الضباط تمكنوا وبعد غموض ساد هذه الجريمة من كشف ملابساتها".

واوضح البيان انه "للشك الحاصل بالمتهم ( م. م. ع)  بعد جمع المعلومات تم التأكد بأنه قام بخطف وقتـل المجنى عليه (ر. ش. د) والذي فقد بتاريخ ٢١ / ٢ /٢٠٢٣ و المحالة قضيتة من مركز شرطة المدينة".

واضاف أن "المتهم أعلاه اعترف صراحتا بعد القبض عليه بقيامه بقتـل المجني عليه (ر. ش. د) بواسطة بندقية كلاشنكوف بداخل دار المتهم ونقل الجثة واخفائها بمكان بعيد عن محل الحادث في الاهوار".

واشار البيان الى انه "بدلالة المتهم تم نبش مكان الدفن واستخراج الجثة وهي متفسخه كون المتهم أعلاه قام بدفنها واخفائها قبل اكثر من شهر تقريبا كما تم ضبط البندقية كلاشنكوف المستخدمة بالحادث".