آخر الأخبار
النزاهة: الحبس ثلاث سنوات لمدير مكتب محافظ بغداد السابق غدًا.. العراق يتخذ خطوة ستمنحه غازًا يعادل 200% من الغاز الايراني المستورد "الإقامة الجبرية" للنازحين.. مخيمات الإقليم ورقة سياسية أم قصور حكومي؟ عصفوران بحجر.. طهران تريد استثمار زيارة بارزاني ضد "تركيا واسرائيل" الاعمار والتطوير أولوية .. لجنة برلمانية تتابع وترصد الأداء الحكومي

القبض على متهم بالقتل وآخرين بالسرقة والتزوير في بغداد

أمن | 23-03-2023, 10:07 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية مكافحة الإجرام، اليوم الخميس، إلقاء القبض على متهم مطلوب بجريمة "قتل" وآخرين بتهمة السرقة والتزوير في العاصمة بغداد. 

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب الحرية تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب عن جريمة قتل ضمن قاطع المسؤولية، حيث تم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق أحكام المادة ٤٠٦ من قانون العقوبات". 

واضاف البيان "كما نفذت مفارز المديرية أوامر إلقاء قبض على عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة مبالغ مالية، ومحال تجارية، ومنازل سكنية، ودراجات نارية، ودراجات (التك تك)، ومتهمين آخرين بتزوير مستمسكات رسمية، وسند عقاري، وشهادة وفاة، ومطلوبين آخرين بقضايا جنائية مختلفة".

وتابع أنه "تم ضبط ثلاث عجلات، والقبض على حائزيها لوجود إشارة ضبط في قاعدة البيانات ضمن مكاتب مكافحة الإجرام في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد"، مشيرا الى انه " تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".