آخر الأخبار
السوداني: لم تطلق صواريخ من العراق خلال هجوم إيران على إسرائيل - عاجل مانشستر سيتي يتلقى دفعة معنوية قوية عشية مواجهة ريال مدريد السوداني يستقبل وفد شركة "جنرال داينامكس" الأمريكية مصر تتهم دولاً مجاورة بالتسبب في أزمتها الاقتصادية هل يزور السوداني طهران بعد عودته من واشنطن؟

وزير النقل يوجه بتشكيل لجنة تتولى توزيع المتعينين الجدد بشكل عادل وشفاف

محليات | 21-03-2023, 17:12 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وجه وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الثلاثاء، بتشكيل لجنة تتولى توزيع المتعينين الجدد من حملة الشهادات العليا والخريجين الاوائل من الكليات و المعاهد على جميع التشكيلات بشكل عادل وشفاف.

وقال إعلام النقل في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "وزارة النقل أعلنت تلقيها أوامر تعيين ٢٠٩ أشخاص من اصل ١٠٠٠ حامل شهادة عليا والخريجين الاوائل من الكليات  والمعاهد، باشر مجلس الخدمة الاتحادي تعيينهم في الوزارة، وعلى اثر ذلك ، وجه وزير النقل بتشكيل لجنة تتولى توزيع المتعينين الجدد ، على مركز الوزارة وبقية التشكيلات ، بحسب الحاجة والاختصاص".

وشدد السعداوي بحسب البيان على "ضرورة أن تعمل اللجنة بمهنية وشفافية على مسألة توزيعهم ، خلال سبعة أيام ، بما يضمن اشراكهم في العمل الوظيفي سريعا ، والاستفادة من امكانياتهم في تطوير المهام الموكلة لجميع التشكيلات التابعة للوزارة".