آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

ميسي يصل الى الأرجنتين لخوض وديتين

رياضة | 20-03-2023, 21:02 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

وصل نجم وقائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، الأثنين، لبلاده من أجل خوض مواجهتين وديتين مع "الألبيسيليستي" أمام بنما وكوراساو يومي 24 و28 من هذا الشهر على الترتيب.

ووصل أفضل لاعب في مونديال قطر 2022 وفي العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، على متن طائرة خاصة لمطار (إيزيزا) الدولي في بوينوس أيرس، حيث استقبل بعدها سيارة لمعسكر المنتخب في مركز تدريبات الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

ووفقا للصور التي نشرها الاتحاد عبر منصاته المختلفة عل وسائل التواصل الاجتماعي، كان رئيس الاتحاد، كلاوديو "تشيكي" تابيا، في استقبال "ليو" في مقر الاتحاد.

كما وصل اليوم أيضا ثنائي أستون فيلا الإنجليزي، الحارس إيمليانو ماريتينيز، ولاعب الوسط إيمليانو بوينديا.

ومن المنتظر أن يتوالى وصول باقي اللاعبين على مدار اليوم، ليكونوا جميعا تحت إمرة أفضل مدرب في العالم في 2022، ليونيل سكالوني.

ووفقا لبرنامج المنتخب، سيبدأ بطل العالم تدريباته الاثنين داخل معسكره حتى موعد المباراة الأولى أمام بنما يوم الخميس، بينما سيحصل اللاعبون على يوم راحة عشية اللقاء.

وينتظر الاتحاد الأرجنتيني أن تكون هذه المباراة التي سيحتضنها ملعب (المونومنتال) في بوينوس أيرس، بمثابة احتفالية، مع نفاد تذاكر المباراة (83 ألف متفرج) تماما في غضون ساعتين.