آخر الأخبار
حرائق العراق 2024 مقارنة بالعام الماضي.. زيادة 24% في الإجمالي لكن الحوادث الكبيرة أقل العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد استنزاف نصف مياه بحيرة مندلي بعد شهر واحد فقط من امتلائها-عاجل السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي

وزير الداخلية يصدر حزمة توجيهات لحماية الملاكات الطبية

أمن | 18-03-2023, 10:33 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد  

أصدر وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، حزمة توجيهات لحماية الملاكات الطبية، فيما أكد أهمية توفير أقصى درجات الحماية للملاك الطبي.

وذكر بيان للوزارة، تلقته (بغداد اليوم)، أن "الشمري زار في ساعة متأخرة من ليل الجمعة، قسم شرطة قضاء ابي غريب، غربي العاصمة بغداد للإطلاع على سير العمل والواجبات المناطة به"، لافتا الى أن " وزير الداخلية زار ايضاً مستشفى ابي غريب، واكد على أهمية توفير أقصى درجات الحماية للملاك الطبي".

وشدد الشمري، بحسب البيان، على ضرورة أن "تقوم حماية المستشفى بمتابعة جميع الأهداف في هذا المفصل المهم". 

وتابع البيان أن "وزير الداخلية قام بجولة تفقدية لإحدى السيطرات في مداخل العاصمة وأكد على التعامل الحسن مع المواطنين وتوفير الانسيابية في الحركة داخل هذه السيطرة والتفتيش الدقيق"، مشيرا الى أن "الشمري استمع الى طلبات واحتياجات الضباط والمنتسبين في جميع المفاصل والتشكيلات التي زارها موجهاً "بتلبيتها وفق السياقات القانونية والإدارية".