آخر الأخبار
الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة - عاجل استعدادا لبدء الانتاج.. القوات الامنية تمشط حقول شركة "الهلال الاماراتية" بديالى جهاز مكافحة الإرهاب يوجه دعوة لذوي الشهداء بشأن القروض والسلف الدعم التركي محدود.. نائب تركماني سابق: نعاني" التهميش والحقوق مسلوبة" مستشار خامنئي: وحشية الصهاينة طالت دولا أخرى بالمنطقة منها العراق

قوة مشتركة تنفذ عملية أمنية واسعة بكركوك وصلاح الدين

أمن | 18-03-2023, 10:04 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم السبت، انطلاق عملية أمنية مشتركة في محافظتي كركوك وصلاح الدين.

وذكرت الهيئة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "قيادتا عمليات كركوك وشرق دجلة ومحور الشمال وبمشاركة الجيش العراقي والقوات الأمنية، انطلقت بعملية دهم وتفتيش وتأمين في المناطق المشتركة بين محافظتي كركوك وصلاح الدين"، مشيرة الى أن "العملية شاركت فيها ألوية 61،52، 16، و63 40 وفوج المهمات الخاصة، فضلا عن فوج قيادة العمليات الخاص ضمن قيادة كركوك وقيادة محور الشمال في الحشد الشعبي بالاشتراك مع المديريات الساندة والفنية".

وأضافت أن "نفذت العملية كذلك بمشاركة الجيش والرد السريع وطيران الجيش خلف سلسلة جبال قضاء الطوز بمحافظة صلاح الدين لملاحقة خلايا داعش الاجرامي والحد من تحركات عناصره بين المحافظتين"، مبينة أن "العمليات تهدف الى تأمين منطقة العمليات المستهدفة، وتدمير عدد من المضافات وضبط أوكار لتنظيم داعش".