آخر الأخبار
الريال يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على السيتي بصعوبة بايرن ميونيخ يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على أرسنال مسؤول أممي: إسرائيل حولت غزة إلى منطقة غير واضحة المعالم نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود لا حلّ لديالى بعد الان سوى السوداني.. خلاف طائفي أم سياسي؟

من الغد.. التجارة تطلق الوجبة الثالثة من السلة الغذائية وسلة شهر رمضان

اقتصاد | 17-03-2023, 21:24 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة التجارة، الجمعة، عن إطلاق قطع و تجهيز الوجبة الثالثة من مفردات السلة الغذائية وسلة شهر رمضان المبارك لعام 2023 واعتبارا من غد السبت.

وقالت التجارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان :"الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية، انهت استعداداتها الفنية والادارية لاستلام المواد الموردة لحساب السلة الغذائية في مخازنها التي ستوزع على جميع المواطنين المشمولين بنظام البطاقة التموينية وحسب الخطة التسويقية للتجهيز التي اعدتها وبدءاً من المناطق الأكثر فقرا وتتبعها بقية المناطق".

ودعا البيان "وكلاء المواد الغذائية لمراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لغرض قطع حصص المواطنين وحسب جداول القطع".

من جانبها أشارت مدير عام الشركة العامة المواد الغذائية، لمى الموسوي الى، ان "ملاكات شركتها في المواقع كافة ببغداد والمحافظات مستنفرة وخلال أيام العطل الرسمية للمباشرة بعمليات القطع والتجهيز لمواد السلة الغذائية وتوزيعها على  المواطنين بدفعة واحدة وبنفس الوقت من دون تأخير او نقص في أي مادة".

وأضافت، ان "الشركة في الوقت ذاته مستمرة ببيع مادة الطحين علامة (داس) وحليب (دوفيلاك) الفرنسي بطريقة البيع المباشر للمواطنين وبأسعار تنافسية من خلال مراكز البيع في بغداد والمحافظات بالتزامن مع بدء عملية القطع فضلا عن الاستمرار ببيع الحليب السائل وبيض المائدة ولحوم الدجاج وبأسعار مدعومة في مراكز البيع كذلك في بغداد والمحافظات".