آخر الأخبار
ضربة رد الاعتبار.. كشف خفايا ليلة قصف إسرائيل: غيرت موازين القوى في الشرق الأوسط الحكيم والخزعلي يؤكدان دعمهما للحكومة في مسارها التفاوضي لإنهاء ملف التحالف بالوثيقة.. لجنة تحقيقية لتحديد ومحاسبة الجهة المسؤولة عن انهيار جسر الفلوجة الحديدي خبير عسكري لبناني يتحدث لـ"بغداد اليوم" عن طبيعة الرد الاسرائيلي المتوقع على إيران لجنة برلمانية: زيارة السوداني ستكون لها نتائج ايجابية على الواقع العراقي قريبا

منتخب الشباب يباشر تدريباته استعدادا لنهائي آسيا السبت المقبل

رياضة | 16-03-2023, 17:43 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

باشر منتخب الشباب تدريباته، اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة أوزبكستان في نهائي كأس آسيا السبت المقبل.

وحضر التدريبات التي جرت في الملعبِ الفرعي لنادي بونيودكور في العاصمة طشقند المستضفية للبطولة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال وعُضوي المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة محمد ناصر وخلف جلال وعضو وفد منتخب الشباب علي جابر.

تدريبات اليوم الخميس، فضّل فيها الجهاز التدريبيّ منح اللاعبين الذي شاركوا في مباراةِ الأمس أمام اليابان، الراحة، بينما اختصرت التدريبات على اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في تلك المباراة.

وشهدت التدريبات ارتفاعاً عالياً للروح المعنويّة للاعبين، حيث اتسمت الوحدة التدريبيّة بالأريحية التامة، خصوصاً أن مدرب منتخب الشباب عماد محمد قام بتهنئة اللاعبين وأشادَ بقدراتهم ووصفهم بـ"الأبطال الذي يفتخر بهم كل العراقيين".

كما طالبهم بإكمال تألقهم في هذهِ البطولة بحصد لقبها والعودة بالكأس الى العاصمةِ بغداد.

من جانب متصل، يُعقد، غداً الجمعة، المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية لبطولة كأس آسيا دون 20 عاماً بين العراق وأوزبكستان عند الساعةِ الحادية عشرة والنصف بتوقيت أوزبكستان، التاسعة والنصف بتوقيت العراق الذي سيتواجد فيه من الجانب العراقي مدرب منتخب الشباب عماد محمد واللاعب آدم طالب.