آخر الأخبار
خلال شهر واحد.. استحصال ما يقارب 5 مليارات دينار من المتجاوزين على الاعانة الاجتماعية بسبب "حشوة صاروخ".. استنفار أمني عند الحدود الإيرانية شرق العراق - عاجل سان جيرمان يكسر "لعنة ميسي" والخطر يداهم البيت الجديد بينهم إمرأة.. الأمن الوطني يقبض على شبكة إبتزاز وتهديد في ميسان هيئة التقاعد تُزف "بشرى" الى شريحة العقود من كبار السن

مشيداً باستضافة العراق لخليجي 25.. انفانتينو يفوز برئاسة الفيفا لغاية 2027

رياضة | 16-03-2023, 12:45 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أقيم، اليوم الخميس، كونغرسُ الاتحاد الدوليّ في العاصمةِ الرواندية كيجالي بحُضور ممثلي العراق عضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم أحمد الموسوي والأمين العامّ للاتحاد ‏محمد فرحان.
وذكر بيان للاتحاد العراقي وتلقته (بغداد اليوم)، أنه "تمّ تجديد انتخاب انفانتينو رئيساً للاتحادِ الدولي لأربع سنوات مقبلة".

واضاف، أنه "بعدها ألقَى رئيس الاتحاد الدوليّ كلمةً بهذه المناسبة شكرَ فيها الاتحاداتَ الوطنيّة التي جددت ثقتها بقدراته لقيادةِ دفة الفيفا في الفترةِ المقبلة، متطلعا لمزيدٍ من النجاح، وأن تكون كرة القدم رسالةَ سلام ومحبة بين الشعوبِ مع إبداء شراكةٍ حقيقيّةٍ مع الجميع".
وأشاد ايفانتينو بـ "نجاح العراق في تنظيم خليجي 25 في البصرة"، موضحا أنه "وجدَ الحماسةَ والشغف غير المسبوق لدى العراقيين في كرةِ القدم".