آخر الأخبار
تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون-عاجل 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية خلال 200 يوم.. حصيلة واتجاه عمليات "المقاومة الاسلامية العراقية" منذ الطوفان

ضحايا الطقس المضطرب.. "منهول" تبتلع طفلًا ووفاة 3 أشخاص بصواعق في محافظتين

محليات | 15-03-2023, 19:38 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

لقي اربعة مواطنين على الاقل مصرعهم بعد موجة الأمطار التي شهدتها عدة مدن عراقية وسط البلاد وشمالها، اليوم الاربعاء، وفي حين تدفقت المياه بشدة إلى بعض المنازل في بغداد.

ولقي الطفل "صالح المعماري والذي يبلغ من العمر 10سنوات مصرعه في ناحية زمار في الموصل، بعد سقوطه في احد (المنـهولات) بالقرب من منزله، وحصلت هذه الحادثة اثناء هطول الامطار الغزيرة اليوم ظهراً، وضرب البرق شاباً كان يحاول تصوير المطر في نفس الناحية.

 بينما لقي الشاب محمد نواف العبادي مصرعه اثر صـاعقة رعدية قرب تلعفر بمحافظة نينوى، فيما توفي مواطن بصاعقة رعدية أيضا في منطقة العروبة وسط مدينة العمارة.

وانتقد نشطاء عراقيون على مواقع التواصل الاجتماعي عدم قدرة أجهزة الدولة على التعامل مع هذه الأمطار، وتداولوا صورا ومقاطع توضح حالة الشوارع والبيوت، وتأثر عدد من العائلات.

وشهدت اغلب محافظات ابلاد، منذ صباح الأربعاء، هطولا غزيرا ومستمرا للأمطار.