آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال - عاجل مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

تدمير وكر لداعش في وادي الشاي بكركوك

أمن | 15-03-2023, 15:15 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء قوات خاصة يحيى رسول، اليوم الاربعاء، تدمير وكر لداعش في وادي الشاي بمحافظة كركوك.

وقال رسول في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "تمكن أبطال طيران الجيش من تدمير وكر لعصابات داعش الأرهابية في منطقة وادي الشاي ضمن قيادة عمليات المقر المتقدم في كركوك".

واضاف، أن "تدمير الوكر جاء أثناء تنفيذ واجب أستطلاع مسلح وبحث وتفتيش".

وأول أمس، اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، إلقاء القبض على 11 إرهابياً في بغداد وكركوك وميسان وصلاح الدين.

وذكر بيان للمديرية، تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بعمليات استباقية وجهود حثيثة لقسم وشعب ( استخبارات وأمن ) قيادة عمليات ميسان والمقر المتقدم كركوك والفرقة الرابعة عشر والسابعة عشر وبالتعاون مع استخبارات وقوة من ألوية تلك القيادات و قوة من المديرية العامة للأستخبارات والأمن وقوة من استخبارات ومكافحة إرهاب آمرلي تم نصب كمائن محكمة في مناطق متفرقة من المحافظات ذاتها، أسفرت عن إلقاء القبض على 11 إرهابيا في عناصر عصابات داعش الإرهابية".

اوضح ان "الارهابيين مطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة 4 إرهاب في قضاء الشرقاط والمجر الكبير وناحيتي الرشيد وآمرلي وكانوا يعملون ضمن العصابات الاجرامية، وقد تم تسليمهم إلى جهات الطلب أصولياً".