آخر الأخبار
دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد

ضمن زيارته للإقليم

بافل طالباني يستقبل السوداني في السليمانية

سياسة | 15-03-2023, 10:16 |

+A -A

بغداد اليوم - السليمانية

استقبل رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني، اليوم الاربعاء، رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني في محافظة السليمانية.

وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وصل صباح اليوم إلى مدينة السليمانية، وذلك ضمن زيارته إقليم كردستان العراق".

وأضاف أن "رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني، و نائب رئيس حكومة إقليم كردستان قباد طالباني، وعدد من المسؤولين في المحافظة، استقبلوا السوداني لدى وصوله".

واشار الى أنه "سيلتقي السوداني خلال زيارته المسؤولين في المحافظة وعدداً من رؤساء الأحزاب السياسية، كما سيلقي كلمة في ملتقى السليمانية السابع، تتناول أهم التحديات الآنية والمستقبلية التي تواجه العراق والمنطقة".