آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

منتخبنا الشبابي يختتم تدريباته استعداداً للقاء اليابان في نصف نهائي كأس آسيا غداً

رياضة | 14-03-2023, 16:35 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

انهى منتخبنا الشبابيّ تدريباته، اليوم الثلاثاء، في ملعبِ بونيودكور الفرعيّ الثالث استعداداً لملاقاةِ نظيره الياباني الأربعاء المقبل في الدور نصف النهائي لبطولةِ كأس آسيا دون 20 عاماً.

 وحضر التدريباتُ رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم "عدنان درجال"، وعضوا المكتب التنفيذيّ لاتحاد الكرة "محمد ناصر وخلف جلال"، وعضو الوفد علي جابر.

 و تدربَ جميع اللاعبين من دون استثناء وسط أجواءٍ جميلة، وتركزت التدريبات على تمارين اللياقة البدنية وبعض التدريبات التكتيكيّة والخاصة، واستخدام بعض الأساليب التكتيكيّة بقيادة المدرب عماد محمد وجهازه التدريبي.

 وغادر تمرينات امس الاثنين اللاعب عبد الرزاق قاسم بعد نصف ساعة، وذلك بسبب إصابةٍ بسيطةٍ شعر بها، فضّل الجهاز التدريبي على أثرها منحه الراحة.

 واختار الاتحاد الآسيوي لاعب خط الدفاع آدم طالب، ولاعب وسط المنتخب الشبابي علي جاسم، ضمن تشكيلة الأفضل التي اختارها للمنتخبات في الدور ربع النهائي لبطولةِ كأس آسيا دون 20 عاماً.

ويواجه منتخب شباب العراق، نظيره الياباني يوم الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس أمم آسيا، وذلك بعد فوز منتخب اليابان في المباراة الحاسمة  قبل قليل على منتخب الاردن بهدفين دون رد .

وتغلب منتخب اليابان على الاردن 2-0 ليتأهل الى الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا للشباب ومونديال كأس العالم 2023.

وبذلك سيلاقي المنتخب الشبابي العراقي في نصف نهائي البطولة.

يذكر انه لم يتبقى من عرب آسيا في المونديال وأمم آسيا سوى منتخب العراق  الوطني.