آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

السوداني يبحث مع وزير الاقتصاد والمالية الإيراني مجمل الملفات والقضايا الاقتصادية

سياسة | 13-03-2023, 18:35 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، مع وزير الاقتصاد والمالية الإيراني إحسان خاندوزي مجمل الملفات والقضايا الاقتصادية.

وقال المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "الأخير استقبل وزير الاقتصاد والمالية الإيراني إحسان خاندوزي حيث شهد اللقاء التباحث في مجمل الملفات والقضايا الاقتصادية والتعاون بين البلدين وسبل تعزيزها لما فيه مصلحة الشعبين العراقي والإيراني".

وأشار السوداني بحسب البيان إلى "أهمية دعم أعمال اللجنة العراقية الإيرانية المشتركة وتوطيد الشراكة الثنائية على مختلف الصعد والمجالات".

من جانبه جدد الوزير الإيراني بحسب البيان "تقدير القيادة الإيرانية للدور العراقي في تقريب وجهات النظر الذي أفضى إلى التفاهم الأخير بين المملكة العربية السعودية والجمهورية الإسلامية الإيرانية بما يوطّد أمن المنطقة واستقرارها".