آخر الأخبار
الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب- عاجل السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدًا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل

مجلس الوزراء يوافق على مشروع قانون الموازنة ويحيله إلى البرلمان

سياسة | 13-03-2023, 13:49 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، موافقته على مشروع قانون الموازنة للسنوات المالية 2023 و 2024 و 2025 وإحالته الى البرلمان.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "مجلس الوزراء وافق على مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية للسنوات المالية 2023 و 2024 و 2025، في جلسته الاعتيادية المنعقدة برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ويحيله إلى مجلس النواب".

وفي صباح اليوم، عقد مجلس الوزراء، جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني.

وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، التي تتضمن مناقشة مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية".

وكانت وزيرة المالية، طيف سامي، أعلنت يوم أمس الأحد، الإنتهاء من مسودة مشروع قانون الموازنة الإتحادية لسنة 2023 وارسالها الى مجلس الوزراء لغرض مناقشتها والتصويت عليها" مشيرة الى ان "مشروع الموازنة القادمة سيركز على الأولويات التنموية، ودعم شبكة الحماية الاجتماعية، والفئات الأكثر احتياجا".