آخر الأخبار
على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين السوداني يترأس الجلسة الثانية للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات" مبابي يطيح بمسؤول بارز في باريس

تفاصيل لقاء السوداني والسفير الإيراني

سياسة | 12-03-2023, 23:34 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مساء الأحد، مع سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى العراق محمد كاظم آل صادق، في جوانب عدّة تخصّ العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تنميتها وتطويرها، لما فيه مصلحة الشعبين العراقي والإيراني.

وأكد رئيس مجلس الوزراء خلال اللقاء، بحسب البيان تلقته (بغداد اليوم) "موقف العراق المتوازن ومنهجه الداعم للغة الحوار، من أجل تحقيق الاستقرار في المنطقة، ودعم التنمية المستدامة لكل الشعوب الشقيقة والصديقة على طريق التقدّم والازدهار".

من جانبه، نقل السفير آل صادق، "شكر القيادة الإيرانية وتثمينها الجهود التي بذلها العراق في سبيل تقريب وجهات النظر، وتيسير الجهود التي أفضت إلى التفاهم الأخير بين المملكة العربية السعودية والجمهورية الإسلامية الإيرانية".