آخر الأخبار
البصرة تخطف لقب "الموهوب الاستثنائي" في السعودية قبل ساعات من مواجهة ميلان.. قرار عاجل من روما بشأن مديره الفني بعد 21 سنة على إغلاقه.. قرار حكومي بإعادة احياء" متحف ديالى" مع تصاعد التوتر بين طهران وتل ابيب.. خبير يكشف خفايا زيارة السوداني الى واشنطن وتوقيتها؟ طهران: أبلغنا واشنطن بتفاصيل الهجوم على تل أبيب ولا نريد التصعيد

السطو على "فيلا" محمد صلاح في القاهرة وكشف المسروقات

رياضة | 12-03-2023, 19:13 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

تكثف أجهزة الأمن المصرية جهودها لكشف غموض تعرض فيلا نجم نادي ليفربول الإنكليزي محمد صلاح  للسرقة بعد أن تلقت الأجهزة الأمنية في منطقة التجمع الأول، الواقعة شرقي العاصمة المصرية القاهرة بلاغًا، بتعرض فيلا محمد صلاح للسرقة.

وذكرت مصادر أمنية، الأحد، أن ابن خال محمد صلاح أبلغ عن السرقة عند مروره على الفيلا بالتجمع، حيث لاحظ فتح أحد شبابيك الفيلا، وبالدخول وجد بعثرة في إحدى الغرف، واختفاء بعض الأشياء، بينها ريسيفرات (أجهزة استقبال) تليفزيون.

ويحقق رجال المباحث مع شهود العيان، ويعملون على تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال أفراد الأمن المكلفين بتأمين المكان، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة

وكشفت التحريات الأولية، أن لصا تسلل ليلا إلى سور الفيلا، وصعد إلى الطابق الثاني بينما  لم يتم جرد المسروقات حتى الآن، والفحص جار لمعرفة نوع المسروقات، وملابسات الواقعة.

وأكد أحد أفراد أسرة محمد صلاح أن ‏اللصوص سرقوا ملابس رياضية تخص اللاعب، كان يحتفظ بها داخل فيلته، ‏فضلا عن اختفاء ‏ميداليات حصل عليها عقب فوزه ببطولات كبرى، ومناسبات كروية مهمة.