آخر الأخبار
لجنة التحقيق في شبهات فساد الموانئ العراقية تكشف عن محاولات لعرقلة عملها 5.6 بالمئة من سكان العراق.. العمل تعلن عدد المشمولين برواتب الرعاية نائب حول "عقدة ديالى": عدم احترام التواقيع ستقود الاطار الى وضع صعب المغرب: اقتحام مستوطنين متطرفين للمسجد الأقصى عمل استفزازي ينتهك حرمته شاهد تفاصيل عملية "البتاويين" وسط بغداد

الاطاحة بـ 4 تجار مخدرات في النجف والديوانية

أمن | 12-03-2023, 13:33 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاحد، الإطاحة بـ 4 من تجار المخدرات في محافظتي النجف والديوانية.

وذكرت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بجهد استخباري دقيق وبعملية نوعية نفذتها مفارز مديرية استخبارات وامن النجف الاشرف التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن بوزارة الدفاع، اسفرت عن الاطاحة بـ 2 من اكبر تجار المخدرات في محافظة النجف، وبحوزتهما حبوب مخدرة نوع كبتاجون وادوات تعاطي".

واضافت أنه "جاءت عملية القبض من خلال مقاطعة المعلومات الاستخبارية والتنسيق مع شؤون المخدرات بالمحافظة"، مبينةً "تدوين اقوالهما بدائيًا وقضائيًا وتوقيفهما وفق المادة 28 مخدرات".

وفي حادث متصل، اشارت الخلية الى أن "مفارز المديرية العامة للاستخبارات والامن في محافظة الديوانية وبالتعاون مع شؤون المخدرات القت القبض على متهمين اثنين يقومان بالترويج والاتجار بالمواد المخدرة في مركز مدينة الديوانية"، لافتة الى أنه "تم ضبطهما بالجرم المشهود وبحوزتهما مادة الكريستال المخدرة".