آخر الأخبار
النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل

المنافذ تضبط أكثر من 3 ملايين "حبة مخدرة"

محليات | 11-03-2023, 17:43 |

+A -A

بغداد اليوم - الأنبار

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم السبت، عن ضبط أكثر من ثلاثة ملايين حبة مخدرة في محافظة الانبار.

وقال إعلام الهيئة في بيان تلقته (بغداد اليوم) إنه "ضمن سعيها المستمر في محاربة أعداء الوطن وإفشال محاولات استهداف المواطنين الأبرياء تمكنت هيئة المنافذ في منفذ القائم الحدودي بمتابعة مباشرة من اللواء عمر عدنان الوائلي من ضبط كمية كبيرة من (الحبوب المخدرة) تبلغ اكثر من ثلاثة ملايين حبة مختلفة الانواع مخبأة داخل صناديق تحتوي فاكهة التفاح محملة داخل براد". 

وأضاف ان "عملية الضبط تمت من خلال المعلومات الواردة من مصادرنا الخاصة وتعزيز المعلومة من قبل امن الحشد الشعبي"، موضحا انه "تم تشكيل لجنة مشتركة وتنظيم محضر ضبط أصولي وإحالة السائق والمواد المخدرة إلى مركز شرطة كمرك القائم لعرض الموضوع امام  القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة".

وتستمر هيأة المنافذ الحدودية في ضبط المخدرات ومنع مرورها عبر منافذنا الحدودية حفاظاً على امن وصحة المواطنين.