آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

ضمن عمليات إنفاذ القانون.. سيطرات "مباغتة" بديالى تطيح بـ82 مطلوبًا

أمن | 10-03-2023, 19:56 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، عن اعتقال اكثر من 80 مطلوبًا وفق مواد قانونية مختلفة، خلال نصب سيطرات ثابتة ومتحركة ضمن التوجيهات العليا لفرض الامن في محافظة ديالى.

وقال رسول في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "تنفيذاً لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، وبإشراف قيادة العمليات المشتركة ومتابعة مباشرة من قائد عمليات ديالى اللواء مدفعية الركن علي فاضل عمران، باشرت قطعات قيادة العمليات بعملية تفتيش ونصب سيطرات ثابتة ومتحركة في مختلف المناطق لملاحقة العناصر المطلوبة للقضاء وفرض الأمن والإستقرار في المحافظة".

وأوضح أن "العمليات أسفرت عن القاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة عدد (٨٢)، مسدس عدد (٦)، بندقية مختلفة عدد (١١)، مسدس صوتي عدد (١)، دراجات نارية عدد (١٠٨)، عجلات مخالفة عدد (٥٩)، جهاز اتصال عدد (٦) موبايل عدد (٧)، مواد مهربة (٧٠٠) كارتونة سكائر، تم تسليم جميع المواد اصوليا".