آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

الاتحاد الآسيوي يصدم منتخب الشباب عشية لقاء إيران

رياضة | 10-03-2023, 19:51 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

فاجأ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، منتخب شباب العراق بإيقاف لاعبه شربل شمعون لمباراة ثالثة في بطولة كأس آسيا تحت 20 عاما المقامة حاليا في أوزبكستان.

وكان شمعون قد تلقى عقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد الآسيوي، لمدة مباراتين في دور المجموعات من البطولة بعد طرده خلال لقاء إندونيسيا.

وبذلك يغيب اللاعب المحترف بالدوري الأسترالي، عن قائمة العراق خلال مواجهة الغد المصيرية أمام المنتخب الإيراني في الدور ربع النهائي، إذ أن الفائز من اللقاء سيضمن التأهل إلى كأس العالم للشباب.

وأوضح الجهاز الإداري للمنتخب العراقي، أنه تلقى إشعارا من قبل الاتحاد الآسيوي اليوم الجمعة، جاء فيه حرمان لاعب منتخب الشباب شربل شمعون لمباراة أخرى (ثالثة).

وعلل الاتحاد الآسيوي قراره، بأن حالة الطرد في مباراة إندونيسيا للاعب المذكور لم تحتسب، لتطبق العقوبة من المباراة الثانية والثالثة في الجولة الأولى، والثالثة له في ربع النهائي.

وعلى صعيد متصل، تم الإعلان عن طاقم تحكيم مواجهة شباب العراق وإيران المقررة غدٍ السبت، ويتألف من الماليزي محمد ناظم ويساعده مواطنه محمد زروال، والحكم المساعد الآخر الباكستاني محمد علي، بينما سيكون الحكم الرابع روسكليف من أوزبكستان.